26 جمادى الثانية 1438 هـ - مرحبا بك يا ضيف، دخول او تسجيل


مواقيت الصلاة

 

تقويم أم القرى
رابطة العالم الإسلامي
اخر المواضيع والاخبار الاسلامية على بريدك

الصفحة الرئيسية » الاخبار » الآن : شبكة مشاهد ... على شبكة الإنترنت

الآن : شبكة مشاهد ... على شبكة الإنترنت

الآن : شبكة مشاهد ... على شبكة الإنترنت 2009-02-15
خاص - طريق الحقيقة

تم هذا الأسبوع تدشين شبكة ( مشاهد ) على شبكة الإنترنت ، وهي شبكة إعلامية تعنى بنشر مواد وبرامج القنوات الفضائية التي لا تحوي على محاذير شرعية على منهج أهل السنة والجماعة ، وفق ما يعرف عالميا ً بـ ( TV OnDemand ) أي التلفزيون عند الطلب .. وهو أول موقع عربي على الإنترنت يقدم هذا المبدأ وبدون أي مقابل مادي ..

مما يمنح المشاهد أبعاداً أخرى ، ومتعة فائقة ، حيث يستمتع ببرامجه الخاصة حسب ما يناسب وقته وعند طلبه ، وهو مع ذلك مرتاح البال حيث البعد عن المحاذير الشرعية والمحرمات ... فهي متعة وفائدة مع راحة بال ..

وبلا شك - حسب ما يرى المتابعون - أن شبكة ( مشاهد ) ستكون هي المرجع الأول للمُشاهد المسلم لمتابعة برامج ومخرجات القنوات الفضائية .. خاصة أنها تضم أغلب برامج القنوات الفضائية المبثوثة ، والتي تقدر - حتى الآن - قبل الإفتتاح الرسمي بما يزيد عن 8000 مشهد تم عرضها على القنوات الفضائية المختلفة ، تضم فيها أكثر من 1000 ساعة مرئية ، موزعة على برامج شرعية وحوارية وثقافية وعلمية طبيعية وبرامج خاصة للأطفال ..

وعن التجهيزات الفنية للشبكة فقد تم شراء نظام متقدم ومتخصص من إحدى الشركات العالمية ، وتم تطويره وإضافة العديد من الأدوات والخدمات المتميزة فيها وفق باكورة عربية بالكامل مما يتناسب مع جميع الفئات العمرية ومختلف المستويات الثقافية بين المشاهدين العرب والمسلمين ، مع عشرين لغة عالمية أخرى لغير الناطقين بالعربية .. وتم تجهيزه على خوادم متقدمة وسريعة توازي حجم الطلب الكبير المتوقع عليه ..

ومن أهم مميزات شبكة ( مشاهد ) أنها لا تنشر إلا ما تبثه القنوات الفضائية فقط ( عليه شعار قناة فضائية ) مما يمنح المشاهد شعوراً بالإحترام والتقدير ، حيث لا تعترض نظراته أي مشاهد فردية أوشخصية لا تليق بمستواه ، ولا ترتقي للطرح الذي يبحث عنه ، والتي تهدر وقته ، والتي في الغالب لا تحتوي على أي مضامين ذات قيمة ..

شبكة ( مشاهد ) رفعت شعاراً لها ( نظرة نقية .. لك لا عليك ) إمتثالا ً لما تعهدت به ، أن تكون جميع نظرات المشاهد له لا عليه بإذن الله .. فهي أمانة تسعى مشاهدللحفاظ عليها .. ولزيارة الشبكة عبر أحد الروابط التالية :

http://www.mashahd.net
http://www.mashahd.com
http://www.tv-ondemand.ws



طباعة الصفحة ارسل الصفحة لصديق جميع الأخبار