26 جمادى الثانية 1438 هـ - مرحبا بك يا ضيف، دخول او تسجيل


مواقيت الصلاة

 

تقويم أم القرى
رابطة العالم الإسلامي
اخر المواضيع والاخبار الاسلامية على بريدك

الصفحة الرئيسية » الاخبار » شبكة تلاوات .. رفيقك في الحياة

شبكة تلاوات .. رفيقك في الحياة

شبكة تلاوات .. رفيقك في الحياة 2009-12-18
طريق الحقيقة - خاص

تم هذا الشهر تدشين شبكة تلاوات رسمياً .. بعد أن كانت بث تجريبي من يوم 1 رمشان 1430 هـ .. وهي من أضخم الشبكات القرآنية .. التي تحوي في طياتها أكثر من 1500 ساعة مرئية من المشاهد - حتى الآن - و التي تحتوي فقط على أيات كتاب الله عز وجل ... أي ما يزيد على مدة الشهرين زمنياً ..

بصوت قراء العالم الإسلامي من أهل السنة والجماعة من شتى أقطار المعمورة ، على إختلاف رواياتهم ، مصحوبة بعضها بترجمة معاني الكلمات إلى اللغات الأخرى ، فهي آيات الله تتلى ... يستشعرها المسلم بكل حواسه ..

مما يمنح المشاهد أبعاداً أخرى ، ومتعة فائقة ، حيث يستمتع ببصره وسمعه معا ً بتلاوات زكية ، وقراءت عطرة ، وأصوات ندية ، من أي قارئ يحرص على سماعه ومتابعته ، ويشعر بالخشوع من قرائته .. فهي متعة وراحة بكل الحواس ..

وعن التجهيزات الفنية للشبكة فقد تم بناء نظام متقدم ومتخصص في إدارة محتوى الفيديو خصيصاً لهذه الشبكة ، وتم إضافة العديد من الأدوات والخدمات المتميزة فيها مثل وفق باكورة تقنية بالكامل مما يتناسب مع جميع الفئات العمرية وأغلب لغات المسلمين في العالم ، حيث أشتملت على 10 لغات عالمية أخرى لغير الناطقين بالعربية تغطي أكثر من 95% من نسبة لغات الحديث لدى المسلمين .. وتم تجهيزه على خوادم متقدمة وسريعة توازي حجم الطلب الكبير المتوقع عليه ..

ولزيارة الشبكة .. من هنا :

http://www.quranmedia.net


طباعة الصفحة ارسل الصفحة لصديق جميع الأخبار